تنمية سلفيت وجمعية فائض مالديكم تسلمان خمسة مشاريع تمكينية في المحافظة - دليل الوطن

اهم المقالات

تنمية سلفيت وجمعية فائض مالديكم تسلمان خمسة مشاريع تمكينية في المحافظة


 سلفيت / سلمت مديرية التنمية الاجتماعية في محافظة سلفيت تحت رعاية محافظ محافظة سلفيت اللواء د. عبد الله كميل وبدعم من جمعية فائض ما لديكم خمسة مشاريع تمكين إقتصادي للأسر المهمشة في المحافظة وشملت المشاريع (مشروع دكان للأدوات منزلية ، ودكان لمواد تجميل ، ودكان لمواد التنظيف ، ومشروع ثروة حيوانية"أغنام" ) وتوزعت المشاريع على عددا ًمن التجمعات هي الزاوية و حارس و زيتا جماعين و فرخة ورافات .

وحضر تسليم المشاريع كل من محافظ سلفيت اللواء د.عبد الله كميل ومدير مديرية سلفيت اياد الديك ورئيس جمعية فائض مالديكم خالد الحنتولي. 

محافظ سلفيت اللواء د. عبد الله أكد على استمرار التعاون مع مديرية التنمية وجمعية فائض مالديكم وكل الشركاء لانشاء المزيد من المشاريع التي تعزز اعتماد الأسر الفقيرة والمهمشة من الاعتماد على الذات والانخراط بعجلة التنمية.

من جانبه أثنى مدير التنمية إياد الديك على جهود جمعية فائض مالديكم وباعها الطويل في العمل الاجتماعي والتنموي في كافة المحافظات ودعم مشاريع التمكين على وجه الخصوص حيث تتبنى الجمعية استراتيجية الوزارة ونهجها في نقل الاسر الفقيرة ذات الوضع الاقتصادي الصعب من الاغاثة الى التمكين ( أسر منتجة ) ومعتمدة على الذات .

وشكر الديك  رئيس الجمعية خالد الحنتولي مثمنا دوره في دعم المديرية لخدمة الفئات المهمشة والأسر الفقيرة. .

بدوره أكد حنتولي على استمرار التعاون مع التنمية الاجتماعية لخدمة الاسر الفقيرة والمهمشة وتمكينهم لتعزيز صمودهم فوق أرضهم.


ليست هناك تعليقات