جمعية المجلس العلمي تصرف الكفالات المالية لأيتام فلسطين

 

غزة-بدأت جمعية المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين، صرف الكفالات المالية الدورية "البرنامج القديم" عبر حساباتهم البنكية للأيتام في محافظات القدس والضفة الفلسطينية ومحافظات قطاع غزة، المكفولين بواسطة جمعية دار البر بدولة الإمارات العربية المتحدة.

 

وقال رئيس مجلس إدارة جمعية المجلس العلمي الشيخ فؤاد أبو سعيد:"تقوم حالياً جمعية المجلس العلمي بصرف الكفالات المالية الدورية للأيتام عبر حساباتهم البنكية في كافة فروع بنوك محافظات الوطن، والبالغ عددهم (802) يتيماً في محافظات القدس والضفة الفلسطينية، ومحافظات قطاع غزة، بعد الانتهاء خلال الأيام الماضية من العمل على استكمال الاجراءات الإدارية والمالية والفنية.

 

وأضاف:"إن صرفية هذه الكفالات عبر (البرنامج القديم) تـأتي عن الفترة من2023/01/01 إلى 2023/04/30م، والتي تهدف إلى تحسين أوضاع الأيتام وتوفر لهم بعض احتياجاتهم الأساسية والمعيشية والصحية والتعليمية وتخفف عنهم أعباء الحياة القاسية بالعيش الكريم في ظل حالة الفقر والعوز والبطالة التي تعاني منها الغالبية العظمى من الشعب الفلسطيني".

 

 

وثمن الشيخ أبو سعيد دور جمعية دار البر بدبي بدولة الإمارات العربية المتحدة حكومةً وشعباً على استمرارها في دعم الشعب الفلسطيني من خلال كفالة الأيتام في فلسطين ورعايتهم، بالإضافة إلى المشاريع الأخرى، مشدداً على سعيها الحثيث بالتخفيف من المعاناة عن كاهل الأسر الفلسطينية.

 

ودعا الشيخ أبو سعيد، أولياء أمور الأيتام في مختلف المحافظات إلى الالتزام بالتوجه إلى أفرع البنوك لاستلام الكفالات المالية من خلال الرسائل القصيرة التي تصلهم عن طريق الرسائل الـ sms لضمان سير عملية صرف كفالاتهم بسهولة ويسر.