تنمية بيت لحم توزع صوبات ودار رعاية الفتيات تنظم نشاط تفريغي للفتيات - دليل الوطن

اهم المقالات

تنمية بيت لحم توزع صوبات ودار رعاية الفتيات تنظم نشاط تفريغي للفتيات



 بيت لحم /وزعت مديرية التنمية الاجتماعية في محافظة بيت لحم بالتعاون مع الجمعية الاسلامية لاغاثة الأيتام والمحتاجين 48 صوبات كهربائية وحرامات يأتي ذلك ضمن "حملة الشتاء الدافيء" والتي تنفذ في عدد من محافظات الضفة الغربية، واستهدف التوزيع مستشفى بيت جالا الحكومي (الحسين) و مدرستي الذكور والإناث في منطقة أرطاس.

وشارك بالتوزيع مدير عام مديرية التنمية الاجتماعية في بيت لحم بدران بدير ممثلي الجمعية الإسلامية لإغاثة الأيتام والمحتاجين 48 ابو بشير ومسؤولة مكتب الإغاثة في بيت لحم فاطمة اسعد.

مدير المديرية بدران بدير شكر ممثلي الإغاثة الإسلامية على جهودهم المبذولة في مساعدة الفقراء والمحتاجين.

مؤكدا أن العلاقة بين المديرية والجمعية وثيقة حيث تقوم الجمعية بالعديد  من التدخلات في مجال مساعدة الأيتام والمرضى وذوي الاحتياجات الخاصة.

وفي محافظة بيت لحم أيضا نظم مركز دار رعاية الفتيات ورشة عمل تفريغية للفتيات في المركز ضمن سلسلة من اللقاءات التي تنظم بالتعاون مع جمعية نعم للأطفال.

وقدم الورشة الاخصائية النفسية جمانه كبلنيان والتي تحدثت عن تعزيز الثقة بالنفس وتقوية الروابط والعلاقات الإيجابية بين الفتيات اضافة لتنظيم العديد من أنشطة التفريغ النفسي ووقت للشراكه واللعب.

مديرة المركز خلود الشرباتي قالت " التدريب يأتي في إطار خطة التفريغ النفسي التي يضعها المركز لتأهيل الفتيات وتمكينهم ورعايتهم."


ليست هناك تعليقات