تنمية يطا توزع كسوة الشتاء ودار رعاية الفتيات تلتقي الاغاثة الطبية ومؤسسة تامر - دليل الوطن

اهم المقالات

تنمية يطا توزع كسوة الشتاء ودار رعاية الفتيات تلتقي الاغاثة الطبية ومؤسسة تامر



 محافظات / وزعت مديرية التنمية الاجتماعية في يطا كسوة الشتاء على الأسر الفقيرة والمهمشة في مناطق عمل المديرية ، ضمن  منحة جمعية إغاثة المسلمين البلجيكية، وذلك  بحضور مديرة المديرية لبنى العناني وطاقم المديرية.

وقالت لبنى العناني مديرة المديرية نسعى مع  الشركاء على تقديم  الدعم والوصول إلى الأسر الفقيرة عبر كافه الامكانيات المتوفرة.

وتابعت العناني أن المنحة شملت الملابس والأغطية الشتوية، وتأتي باطار التدخلات التي تقوم بها المديرية من أجل تلبية احتياجات الأسر الفقيرة في مناطق عملها وتخفيف العبء عن تلك الأسر في ظل الأوضاع الاقتصادية والصحية الصعبة.

وفي بيت جالا بحثت دار رعاية الفتيات التابعة لوزارة التنمية الاجتماعية مع المؤسسات الشريكة  (الإغاثة الطبية ممثلة بالاخصائي محمد بشير ،ومنسق البرامج والمسؤول عن مكتبة البحث العلمي مؤسسة تامر ممثلة بالاخصائي كامل سليمان) سبل التعاون في برامج وأنشطة مستقبلية للفئة المستهدفة.

وقالت مديرة الدار خلود الشرباتي ناقش الاجتماع الأنشطة التي تتناسب مع احتياجات الدار  من علاج بالدراما والموسيقى والفن، وتأسيس نادي قراءة خاص بالنزيلات والحكواتي من قبل مؤسسة تامر ،وعمل برامج تمكين الشباب ومهارات الاتصال والتواصل وأنشطة ميدانية من قبل الاغاثة الطبية - مكتبة البحث العلمي.


ليست هناك تعليقات