فاض الكيل يا اسامه فوزي - دليل الوطن

اهم المقالات

فاض الكيل يا اسامه فوزي

نتيجة بحث الصور عن نداء الوطن سهيلة عمر
سهيلة عمر :
اخر ابداعات اسامه فوزي اطلاقه اشاعه ان ملك البحرين كان يريد الزواج من ابنه الاميره هيا من زوجها الشيخ محمد بن راشد الشيخه جليله البالغ عمرها 11 سنه، مما دفع الاميره هيا للهروب.

اطلق الاشاعه وهرب. واسهل شيء في مجتمعاتنا اطلاق اشاعه. صابت صابت وخابت خابت. والناس البسيطه لا يهمها ان كانت الاشاعه كاذبه او صادقه. ثم يتوقع الرد ممن امتهن كرامته واطلق عليه الاشاعه.

وقنوات اليوتيوب تلقت الخبر واخذت تروج له

وانا اسأل اسامه فوزي هل سمع احد قط ان ملك البحرين اصلا تزوج على زوجته، ليختم عمره بالزواج من طفله عمرها 11 سنه عندما يبلغ من العمر 70 سنه. حتى الاميره هيا اصغر من ولي العهد نفسه بحوالي خمس سنوات. بل حتى زوجات شيوخ البحرين وبناتهم لا احد يعلم شيء عنهم ولا يخرجون للاعلام حفاظا على التقاليد والعادات البحرينيه.

وهل سيرضي الاميره هيا والشيخه جليله اطلاق هكذا اشاعه ؟؟

يا اسامه فوزي. ان لم تستحي فافعل من شيء. وعيب كبير على سنك الفيديوهات التي تطلقها نكايه بشيوخ الخليج وقاده العرب حسب الاجنده السياسيه ونظام التمويل. والاغرب انك تجده  يهاجم ويستهدف احيانا شخصيات معينه، وفجأه تتغير مواقفه منهم ويدافع عنهم. كما حدث مع الكثير من الاميرات، كالاميره موزه والملكه رانيا والاميره هيا وغيرهن. وحدث مع الكثير من المسؤلين. ثم يقول لك انا زاد الملح والبهارات عندما هاجمهم وتراجع الان؟؟

انت يا اسامه فوزي خرجت من الامارات لاسباب معينه، انا لا تهمني، ولن انبش في تاريخك كما تفعل مع خصومك. وتبقى مشاكلك مع المؤسسه التي اختلفت معها وظلمتك. لا ان تعمم ذلك على الدوله باكملها وتهاجم قادتها وتشيع ما تشاء عن نسائهم وبناتهم. الظلم موجود في كل مكان وبيت بالعالم ولكن ياخذ اشكال مختلفه من دوله لاخرى ومن مؤسسه لاخرى ومن بيت لاخر.

ان كان اصلك فلسطيني. فاني اقول لك ان الفلسطينيين دائما يشكلون قدوه صالحه للتربيه الصالحه والمحافظه على الشرف والنزاهه. ولا يستجروا التحرش بالنساء او على اطلاق اشاعات. ولا يتدخلوا في حياه الناس الخاصه وبالاخص النساء. بل تجد ان الفلسطيني يرفض تزويج ابنته من شخص كان على علاقه بها قبل الزواج. وكثير من المشاكل العائليه حدثت بسبب مجرد معاكسه شاب لبنتهم.

هذه من المقدسات الفلسطينيه. لا اعرف كيف نشأت ليكون شغلك الشاغل نشر الاشاعات بقضايا التساء.

ما تفعله يطلق عليه تحرش. ولا اعرف كيف امريكا تسمح لك انك تكون جالس في امريكا وتقوم باطلاق الاشاعات عن حكام العرب ونساءهم الا اذا كنت تخدم مصالح امريكا واسرائيل بهذا الجانب.

انا لن اتجاوز عن حدودي وافتي في ما لا علم لي واقول انك مأجور لصالح دوله ضد حكام الخليج وانظمه اخرى. لكن ساقول انك تريد ان تاتي بمشاهدات لقناتك بقضايا النساء. هناك مليون طريقه محترمه تخفف دمك بها وتأتي بمشاهدات بدون اطلاق اشاعات مستفزه تتعرض للاعراض.

الدول العربيه هي محتمعات محافظه. حتى المسيح بها لا يسمحون لاحد التعرض لنسائهم او شرفهم.

رجال العرب وشيوخ الخليج بالذات لا يطلعون الناس على مجرد صور لبناتهم او زوجاتهم للناس للحفاظ عليهم من التحرش والمضايقه. فكيف تجرأ على اطلاق اشاعات عن نسائهم اللواتي لا نعرف حتى صورهن.

فاض الكيل يا اسامه فوزي. فاض الكيل

توقف لانك وان امنت في الحياه الدنيا، فالله رقيب حسيب

ليست هناك تعليقات