القدوة: الحملة الوطنية لوقف انتهاكات البنوك ومؤسسات الإقراض هدفها الحفاظ على كرامة الموظفين - دليل الوطن

اهم المقالات

القدوة: الحملة الوطنية لوقف انتهاكات البنوك ومؤسسات الإقراض هدفها الحفاظ على كرامة الموظفين



أكد د. وليد القدوة رئيس الحملة الوطنية لوقف انتهاكات البنوك ومؤسسات الإقراض، أن الحملة هدفها الحفاظ على كرامة الموظفين المطاردين للبنوك والشرطة والنيابة ومحلات السوبر ماركت والجامعات وأصحاب العقارات. 
 وأوضح القدوة أن الحملة انطلقت تحت مظلة تجمع عائلات فلسطين الذي أسسه المناضل الوطني الكبير د. مصطفي زقوت بهدف خلق راي عام مساند وداعم للموظفين الذين يتعرضون لأقصي درجات الانتهاك لكرامتهم ووجودهم وحريتهم من قبل البنوك ومؤسسات الاقراض.
 وطالب البنوك ومؤسسات الإقراض التوقف الفوري عن تحصيل الأقساط المستحقة علي الموظفين، بحيث تقوم البنوك بدفع المبالغ التي تنزل في حسابات الموظفين كاملةً دون نقصان، على أن تقوم البنوك بتحصيل أقساطها من المستحقات المتراكمة للموظفين في وزارة المالية منذ سنتين. ولفت إلى أن الحملة ستسمر حتي تحقق اهدافها الاستراتيجية بإلزام البنوك ومؤسسات الاقراض بوقف تحصيل الاقساط المستحقة على الموظفين بشكل كامل، حفاظاً على أمن واستقرار وتماسك الأسر الفلسطينية في محافظات غزة. ودعا جميع مؤسسات المجتمع المدني بدعم ومساندة هذه الحملة من أجل الحفاظ على كرامة الموظفين الذين كان لهم الدور البارز في بناء مؤسسات السلطة الوطنية الفلسطينية.

ليست هناك تعليقات