زهرة المدائن توزع الحقائب المدرسية والقرطاسية على العائلات المستوره بالقدس

القدس / باشرت جمعية زهرة المدائن لتنمية وتطوير المجتمع بحملة توزيع الحقائب المدرسية شاملة القرطاسية على العائلات المستوره بالعاصمة القدس، بدعم من لجنة زكاة المناصرة الأردنية الاسلامية للشعب الفلسطيني" مشروع الحقيبة المدرسية ".

وقال رئيس جمعية زهرة المدائن أشرف الرجبي أن الحملة تشمل العشرات من العائلات المستورة في داخل القدس دعماً لصمود الطلبة في المدارس لمواجهة سياسية التجهيل المتبعة من قبل الاحتلال ومواجهة الاوضاع الاقتصادية الصعبة والتخفيف عن كاهل العائلات، وللوقوف في وجه همجية الاحتلال التي تحاول فرض سياسة التجهيل من خلال اعتداءاتها الهمجية وفق سياسة اسرائيلية مبرمجة ومدروسة لتهويد التعليم في العاصمة القدس.

وأكد الرجبي أن هذه الحملة ستعزز من إرادة التعليم لدى الشعب الفلسطيني الذي يأبى الاستسلام لسياسات الاحتلال الاسرائيلية.

واشاد بالدعم الذي تقدم المملكة الاردنية الهاشمية للشعب الفلسطيني ، ما قدمته وما زالت تقدمه لجنة زكاة المناصرة الأردنية الاسلامية للشعب الفلسطيني التي تؤكد على متانة العلاقة ما بين الشعبين الشقيقين الفلسطيني والأردني، مثمنا الجهود التي تبذلها لجنة زكاة المناصرة الأردنية الاسلامية للشعب الفلسطيني في مساعدة اهالي القدس، مؤكدا على أهمية هذا الدعم في تعزيز صمودهم في وجه الإجراءات التي يمارسها الاحتلال بحقهم.

قائلا الرجبي أن المسؤولية الاجتماعية تقع على عاتق الجميع، وأن على المجتمع أن يعمق روح التكافل الاجتماعي بين نسيجه المترابط، في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها اهلنا في العاصمة القدس والتي تحتاج لمزيد من الدعم بكافة الأصعدة.

ومن جانبهم عبر أهالي الطلبة والطلبة أنفسهم عن الشكر إلى لجنة زكاة المناصرة الأردنية الاسلامية للشعب الفلسطيني، وإلى جلالة الملك وحكومة وشعب الأردن الذي ما زال يقدم من أجل القدس وأهلها، قائلين أن هذه الحملة التي نفذتها جمعية زهرة المدائن بدعم وتبرع سخي من لجنة زكاة المناصرة الأردنية الاسلامية للشعب الفلسطيني لها الأثر الكبير في نفوسهم، وتأكيدا على وحدة الدم والترابط بين الشعبين الشقيقين الأردني والفلسطيني.

والجدير ذكره أن لجنة زكاة المناصرة الأردنية الاسلامية للشعب الفلسطيني نفذت وما زالت تنفذ العديد من المشاريع لصالح الشعب الفلسطيني وتحديدا لاهالي مدينة القدس .