راي خاص بخصوص برامج مقالب رامز جلال

راي خاص بخصوص برامج مقالب رامز جلال:

اولا انا لست من متابعي برامج رامز جلال الذي تعرضه قناه ال mbc كل سنه، لانه ببساطه لا يعجبني. لكن اود ان اطرح رايي الخاص به بعد ان اثار هذا العام ككل عام بلبلبه وتعالت المطالب بايقافه لان اكثر متابعيه من الاطفال وهو يعلم العنف والتنمر والقسوه. وبسبب كثير من التعليقات الساخره الخادشه للحياء التي تصدر من الفنان رامز جلال بالبرنامج. كما ان الضيف قد يتعرض لازمه مرضيه نتيجه الرعب.

اولا شككت كثيرا ان برنامج رامز جلال مفبرك وانه كان يتم اعلام الضيوف انهم في برنامج مقالب رامز جلال . باعتراف كثير ممن كانوا ضيوفا بالبرنامج كالفنانات ايناس الدغيدي وفيفي عبده وعلا غانم وغيرهن. والضيوف يتقاضون مبالغ كبيره للظهور بالبرنامج. ومع اعتراف عدد من الضيوف بذلك، لم يتوقف البرنامج.

ثانيا برنامج هذا العام اثبت بما لا يقبل الشك ان برنامج رامز جلال مفبرك. ان يذهب ضيف الاستيديو بدوله اخرى كدبي، ثم يدخل رامز جلال، بينما المذيعه تتفرج. وتجد الضيف يتجاوب للتمثيليه ويبدا في الصراخ وتلبيه مطالب رامز جلال ولا يتحدث مطلقا مع المذيعه او المخرج. وتقف المذيعه صامته. اذن الضيف اصبح يعرف انه في مقلب من مقالب رامز جلال. وتعابير الابتسامه في اوجههم كشفت ذلك بوضوح. ولو افترضنا ان الضيف تفاجأ بدخول رامز جلال من دون سابق معرفه، فالاحرى ان لا يخاف اصلا ويطلب فكه والانسحاب من المذيعه ومعد البرنامج بدل التجاوب لطلبات رامز، لانه يعرف انه في مقلب باستيديو قناه فضائيه كبيره وهي MBC . قد يكون الضيف لا يعرف جيدا نوعيه المقلب وحجم العنف به، لكنه يعرف انه ذاهب الى مقلب. تماما كمن يذهب لبرنامج شيخ الحاره وهو يعرف انه سيسأل اسأله شخصيه محرجه، لكنه لا يعرف ما هي الاسأله.

ثالثا شخصيا لا اعتقد ان برنامج رامز جلال سيوقف هذا العام نتيجه شكاوي بمصر. اولا لانه انتج في الامارات لقناه فضائيه خارج مصر وهي  MBC بمبالغ ضخمه. ثانيا ان الضيوف يعرفون انهم في برنامج لرامز جلال وتقاضوا ثمن استضافتهم به ووافقوا على ان يؤدوا الدور. وثالثا ان البرنامج مسجل. كما لا يملك اي ضيف او احد من اقاربه الشكوى لان الضيف تعاقد ووافق على اداء الدور. ولهذا عندما قدمت الفنانه اثار الحكيم مره شكوى، لم تنجح الشكوى لان اداره البرنامج اثبتت علم اثار الحكيم مسبقا بالدور وسربت تسجيل يخص ذلك .

وانا اقترح ان يتم التحري لماذا يتم عمل برنامج مفبرك بعلم الضيوف، ثم يتم ايهام الجمهور ان الضيوف لا تعلم مسبقا انها في برنامج لاحد مقالب رامز جلال. كما يجب اخذ موافقه هيئات رقابيه بمصر او غير مصر قبل عرض البرنامج حتى لا يحدث استفزاز او بلبله بين الجماهير.

Sohilaps69@outlook.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: