يحظرون الكتاب ثم يشكون حظر مواقعهم

 
يحظرون الكتاب ثم يشكون حظر مواقعهم
استغرب الحمله الاعلاميه التي تديرها قناه الكوفيه بشكل خاص بعد قرار القضاء بحظر 59 موقع. اتمنى ان افهم، المواقع التي تم حظرها وعلى راسها امد وصوت فتح واخواتهم لماذا هم مقهورون ؟؟.الم انشر لديهم اكثر من 500 مقال من 5 سنوات مجانا تصلح لكتابه اكثر من 10 ابحاث دكتوراه من خلالها. ثم استخفوا بي وحظروا هم مع مواقع اخرى على راسها، الحوار المتمدن وشبكه الاخبار الفلسطينيه والكرامه برس، نشر اي مقال لي واعتبروا بكل عنجهيه ان من حقهم اقصاء اي كاتب لان الموقع موقعهم. بل استنكفوا بمجرد الرد على تساؤلي عن سبب اقصائهم لمقالاتي. وقد كانت مقالاتي توضع في زوايا خاصه لديهم لاهميتها. كزاويه دبابيس فلسطينيه في شبكه الاخبار الفلسطينيه. ومع ذلك تم اقصائي بشكل مفاجيء بدون توضيح أي سبب لهذا القرار الذي اخذ منهم كافه بشكل جماعي في ان واحد. وكان هذا بمثابه اعلان حرب ضدي. هذا بدل تكريم كاتب نشر لديهم مئات المقالات مجانا تشهد عليهم مواقعهم انفسها  يهينونه بمنتهى العنجهيه والاستهتار. فاخذت قرار حاسم بمقاطعه هذه المواقع وعدم دخولها.
.ان كانوا هم يمارسون قمع حربه الراي بعد مئات المقالات للكاتب بهدف جرحه واهانته بناء على تحريض فلان وعلان. فلماذا يهيجوا ويثوروا لدى حظر مواقعهم. وقد اثبتت مواقعهم انها مسيسه ولا تحكمها أي معايير شفافه ونزيهه في النشر
وابسط دليل على ما اقول. الم ينشأ انقلاب حماس ومن ثم الانقسام بسبب ما تدعيه حماس من الاقتتال الداخلي مع فرق دحلان المسلحه. فهل تجدون أي فرق اليوم في الخطاب الاعلامي بين القناه الاقصى التابعه لحماس وشبكاتها الاعلاميه الاخرى، وقناه الكوفيه التابعه لدحلان وشبكاته الاعلاميه الاخرى ؟؟؟ فان كان لديكم نفس الخطاب الاعلامي ونفس الاجنده السياسيه وهذا الكم من التوافق، فما هو مبرر الاقتتال الذي تسبب في انقسام تجرعه المواطن فقط لليوم ؟؟
ثم لا يوجد حظر فعال لاي موقع بالنت بستدعي كل هذا الحملات الاعلاميه. لانه ممكن الدخول لاي موقع محظور من خلال بروكسي او خلال متصفح بروكسي كمتصفح tor او من خلال تفعيل خاصيه vpn على المتصفح او بتغيير اسم الموقع والاي بي الخاص به. بل لا اجد أي موقع مما تم اصدار قرار بحظرهم هي محظوره الان بغزه. فلماذا كل هذه الحملات الاعلاميه على قرار الحظر ؟؟
حظر موقع امر من السهل جد تجاوزه. لكن حظر كاتب بعد ان كتب اكثر من 500 مقال بالموقع بهدف اهانته كيف من الممكن ان تعالج هكذا جرح في حق الكاتب.
وختاما ساضع رد لموقع نداء الوطن لدى استفساري لديهم ان تم تحريضهم من أي طرف بحظر النشر لي. فكان ردهم بمنتهى الاحترام الذي يعكس روح الاعلام الحر المستقل:
((نحن لا نتبع لأحد ولا نتلقى تعليمات من أحد والنشر عندنا مكفول للجميع ولم يتجرأ احد ان يطلب منا هكذا طلب نحن مجموعة من الشباب الاعلامي المستقل تمام. واذا عانيتي أي مشكله بالنشر في موقعنا فارجو اعلامي))
Sohilaps69@outlook.com


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: