قوافل الخير توزع 115 طردًا غذائيًا في غزة - مرفق رابط التواصل مع الجمعية - دليل الوطن

اهم المقالات

قوافل الخير توزع 115 طردًا غذائيًا في غزة - مرفق رابط التواصل مع الجمعية


وزعت جمعية قوافل الخير، سبتمبر 2020، طرود غذائية على عائلات فقيرة في قطاع غزة وذلك ضمن حملتها الإغاثية المستمرة في ظل تفشي وباء كورونا داخل الأحياء والمخيمات السكنية.


وقال مدير الجمعية علي المغربي: تم بحمد الله توزيع 115 طردا غذائيا في المرحلة الرابعة من حملتنا الإغاثية على العائلات الأشد حاجة في قطاع غزة بتبرع من أهل الخير والعطاء.


وأشار الى أن الطرد الغذائي الواحد يحتوي على 12 صنفا أساسيا يكفي العائلة مدة 7 أيام متتالية على أقل تقدير.


وشدد على أن الجمعية راعت كافة الإجراءات الوقائية خلال مراحل العمل في تعبئة الطرود وحتى تسليمها، وذلك بارتداء الكمامات واللباس الخاص، وذلك حفاظا على سلامة المواد الغذائية.


وأكد أن الجمعية عملت على توزيع الطرود بالتنسيق مع الجهات الرسمية في غزة لضمان عدم ازدواجية استلام المواد الغذائية، والتمكن من الوصول لعائلات محتاجة غير مستفيدة.


كما شدد على أن قوافل الخير لن تكل أو تمل في خدمة أهلنا المحتاجين في قطاع غزة، وستطرق أبواب أهل الخير في كافة بقاع الأرض حتى يعيشوا بـ كرامة.


وكانت جمعية قوافل الخير قد أطلقت حملتها الإغاثية في قطاع غزة بالتزامن مع تفشي وباء كورونا داخل الأحياء والمخيمات الفلسطينية وما تبعها من إغلاق شامل وحظر للتجوال، حيث وزعت في المرحلة الأولى 1500 طرد غذائي والمرحلة الثانية 200 طرد غذائي والمرحلة الثالثة 110 طرود غذائية على العائلات الفقيرة.






ليست هناك تعليقات