رواتب الموظفين بالبنوك ونسبة الصرف للمحافظات الجنوبية 60% من 75% - دليل الوطن

اهم المقالات

رواتب الموظفين بالبنوك ونسبة الصرف للمحافظات الجنوبية 60% من 75%


بدأت البنوك الفلسطينية اليوم الخميس في صرف رواتب موظفي السلطة الفلسطينية في قطاع غزة والضفة الغربية بعد ظهر اليوم عبر الصراف الآلي ، فيما سيتم صرف رواتب المتقاعدين العسكريين لاحقاً.

وقال مصدر مصرفي ان رواتب موظفي السلطة تم صرفها عبر الصراف الآلي  قبل قليل وأن نسبة الصرف للرواتب في المحافظات الجنوبية هي 60% من 75% بحد ادنى 2000 شيكل .

وقالت وزارة المالية في رام الله امس الأربعاء ان رواتب الموظفين لشهر 6/2019 ستصرف اليوم الخميس الموافق 04/ 07 / 2019 عبر البنوك.

وأكدت الوزارة أنه بناءً على توجيهات الرئيس والقرارات المعتمدة من الحكومة والقاضية بتوحيد معايير وآليات احتساب الرواتب لجميع موظفي الدولة، حيث ستصرف رواتب شهر حزيران على النحو التالي:

• صرف كامل مخصصات الجرحى واسر الشهداء والأسرى والأسرى المحررين في جميع محافظات الوطن.

• صرف ما نسبته 60% من رواتب الموظفين المدنيين والعسكريين والمتقاعدين بحد ادنى 2000 شيكل لجميع الموظفين في الضفة وقطاع غزة.

• صرف كامل بدل التنقل الثابت للموظفين المدنيين في المحافظات الجنوبية والشمالية على حد سواء حسب الاصول.

مع العلم أن ما اعلنته وزارة المالية برام الله ينطبق فقط على موظفي السلطة بالمحافظات الشمالية ولايشمل الموظفين بالمحافظات الجنوبية على عكس ما صرح به رئيس الحكومة د. محمد اشتيه الأمر الذي خلق حالة من عدم الثقة بكافة التصريحات الصادرة عن الحكومة برام الله لدى موظفيها بغزة .

يتبع .....


ليست هناك تعليقات