تنمية نابلس والجمعية الاسلامية لاغاثة الاتيام يوزعان 50 طرد غذائي على الاسر الفقيرة - دليل الوطن

اهم المقالات

تنمية نابلس والجمعية الاسلامية لاغاثة الاتيام يوزعان 50 طرد غذائي على الاسر الفقيرة

تنمية سلفيت تبحث مع الجمعيات الخيرية أبرز احتياجاتهم

محافظات/ وزعت مديرية التنمية الاجتماعية والجمعية الاسلامية لإغاثة الأيتام والمحتاجين (جمعية الاغاثة 48) صباح اليوم، 50طرداً غذائياً ذلك في مقر الجمعية في مدينة نابلس ،واستهدف الطرفان  الاسر المسفيدة من خدمات مديرية تنمية نابلس، ذلك ضمن مشاريع رمضان الخير المقدمة من تبرعات الاهالي في فلسطين عام 1948، بحضور مرشدة الأيتام في المديرية مجدولين قناديلو.

مدير مديرية التنمية الاجتماعية محمد بشارات قال "يأتي هذا التعاون المشترك للتأكيد على رسالة الوزارة لتحقيق الكرامة الانسانية ولدعم الأسر الفقيرة والمهمشة والتي تعيش تحت ظروف اقتصادية صعبة."

وتابع بشارات المديرية تفتح أبواب الشركات والتشبيك مع المؤسسات والهيئات الخيرية لتوفير مقومات العيش الكريم خاصة واننا في شهر رمضان المبارك." 

وشكر بشارات جمعية الاغاثة 48 على الخدمات التي تقدمها لصالح الأسر الفقيرة والمهمشة من خلال برامجها التي توجه رسالة للعالم على وحدة الدم والمصير . 

من جانبها قالت مرشدة  الايتام مجدولين قناديلو " ان مديرية التنمية تلبي خلال شهر رمضان احتياجات أسر الأيتام المسجلين ضمن قوائم المديرية وذلك من خلال الشركاء المحليين والدوليين والمجتمع المحلي."

وفي مديرية تنمية سلفيت بحث مدير المديرية اياد الديك  خلال اجتماع عقده صباح اليوم في مقر المديرية في المدينة مع الجمعيات الخيرية والنسوية العاملة أبرز احتياجاتها التي تسهم في مساعدة الفئات المستفيدة لديهم كل في مجال عمله.

مدير المديرية اياد الديك رحب بالحضور مثمناً دورهم الفعال والحيوي في سد احتياجات العائلات المعوزة والفقيرة وذلك في اطار التعاون المشترك الذي تسهم به الجمعيات الخيرية والنسوية في خدمة أبناء المحافظة وخصوصا القضايا الاجتماعية.  

رؤساء الجمعيات الخيرية أكدوا على مواصلة التعاون مع مديرية تنمية سلفيت  متمنين له التوفيق في خدمة أبناء المحافظة ومن أجل تفعيل الشراكات الحقيقية ما بين مديرية التنمية والجمعيات الخيرية والنسوية.

مدير المديرية اياد الديك قال "الاجتماع يأتي تمهيداً لعقد ورشة عمل شاملة لبحث الاحتياجات الخاصة بالجمعيات كل في مجال عمله والفئات المستهدفة لديهم على أن يكون هناك اجتماع دوري شهري للجمعيات ومديرية التنمية من أجل الخروج بجدول عمل مشترك لصالح الفئات المهمشة والفقيرة تماشياً مع استراتيجية الوزارة وصولاً الى التنمية الحقيقية."

ليست هناك تعليقات