مكتب فرعي تنمية اذنا توزع 70 سلة غذائية وتأهيل الفتيات ينظم محاضرة حول حياة الشهيد أبو جهاد ويوم الأسير الفلسطيني - دليل الوطن

اهم المقالات

مكتب فرعي تنمية اذنا توزع 70 سلة غذائية وتأهيل الفتيات ينظم محاضرة حول حياة الشهيد أبو جهاد ويوم الأسير الفلسطيني

محافظات / وزع مكتب تنمية إذنا الفرعي التابع لوزارة التنمية الاجتماعية  70 سلة غذائية على أسر فقيرة ومهمشة ، وذلك ضمن التدخلات لمديرية التنمية الإجتماعية لإغاثة الأسر .

 وقالت مسؤولة المكتب نايفه الجياوي نثمن دور الشركاء في حملة ثمرة الخير ممثلة بمديرتها  بسمه العويوي على الدور الرائد للحملة ،حيث كانت مبادرة دائما لإغاثة وتقديم المساعدة للأسر الفقيرة والمهمشة .

وأكدت أن تنمية الخليل تواصل عملها وتكثف جهودها في ظل الظروف الصعبة والدقيقة التي تمر بها المحافظة، موضحة أن ذلك يضع على عاتق المديرية وشركائها المزيد من المسؤولية الاجتماعية.

وفي جنين نظم مركز تأهيل الفتيات التابع لوزارة التنمية وفي اطار الأنشطة اللامنهجية وبالتعاون مع هيئة التوجيه السياسي والمعنوي محاضرة حول حياة الشهيد أبو جهاد ويوم الأسير الفلسطيني ، قدمها خالد أبو فرحة.

وقال مديرة المركز نادية ملحيس أن المركز ينظم باستمرار اللقاءات التوعوية والتثقيفية لطالباته من أجل صقل شخصيتهم واكسابهم المعرفة باطار الأنشطة مع المؤسسات الشريكة.

وتطرق اللقاء إلى معاناة الأسرى في سجون الاحتلال وما يتعرضوا له من معاناة يومية، وما يتطلبه من تفعيل قضيتهم، كما تم الحديث عن حياة الشهيد أبو جهاد ومسيرته النضالية.







ليست هناك تعليقات