بيان نعي صادر عن الجبهة العربية الفلسطينية

{مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلاً } صدق الله العظيم

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وبمزيد من الحزن والأسى، تنعي الجبهة العربية الفلسطينية إلى جماهير شعبنا المناضل وأبناء امتنا المجيدة، فقيد الأمة وفقيد الشعب الفلسطيني.

القائد الوطني الكبير/ د. صائب عريقات ” أبو علي “

أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية

عضو اللجنة المركزية لحركة فتح

انها لخسارة كبيرة لشعبنا وللحركة الوطنية الفلسطينية رحيل القائد الوطني د.صائب هذا الرجل الذي عرفناه مؤمنا بقضية شعبنا ومخلصا لها ورمزا من رموز الوطنية الفلسطينية مدافعا عن حقوق شعبنا ومتمسكا بها، يشهد له كل من عرفه بانه كان ثابتا صامدا لم يتزحزح ابدا من مربع الدفاع عن حقوقنا الوطنية.

إن القلب ليحزن على فراقك يا “ابا علي” أيها المناضل الذي خبرناك مسؤولاً ومخلصاً في كل المواقع التي خدمت بها شعبنا وكنت وبحق خير من يمثل إرادة هذا الشعب، ولعله ليس غريباً تلك المصادفة ان ترتحل عنا متزامنا مع ذكرى رحيل قائد الشعب الفلسطيني ورمزه الشهيد الخالد ياسر عرفات أبو عمار، الذي شاركته جزءاً كبيراً من مسيرة النضال الوطني كنت فيها خير المناضلين الذين سجلوا حضوراً بارزاً في كافة معارك شعبنا السياسية.

اننا ونحن نترحم على روح الشهيد القائد د. صائب عريقات فإننا نتوجه بأصدق مشاعر العزاء والمواساة لذويه وأحبابه وإلى الأخوة في حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح وإلى كافة ابناء شعبنا، ولعل عزاؤنا بهذا المصاب الجلل هو ذلك الإرث الكبير من المواقف الوطنية الصادقة والثابتة في التمسك بالحقوق الوطنية والدفاع عنها التي خلفها الدكتور صائب طوال مسيرة نضاله لتشكل منهجا لكل الوطنيين الفلسطينيين.

المجد لروحك في عليائها أبا علي .. رحمك الله وأسكنك فسيح جناته مع الأنبياء والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا.. وإنا على العهد سائرون

ومعاً وسوياً من اجل الحرية والاستقلال والديمقراطية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: