إكتشفي ماذا تعني الألوان ع شفايفك وسر شخصيتك

1-أنتِ طموحة ومفكرة:

 يشير هذا اللون الى أنك قائدة وعازمة. تجدين سبلا مختلفة لتحقيق أحلامك. أنت حيوية ونشيطة وديناميكية وشخص مثير للاهتمام. تتغيرين وتنمين وتتطورين دوما وبشكل سريع. أنت عبقرية وتحبين تعلم الاشياء الجديدة وتعتبرين الدرس كمرح ولهو ليس أكثر.

2-أنتِ ودودة وصريحة: 

حياتك فارغة من دون وجود العديد من الاشخاص فيها. لديك صداقات في كل مكان. أنت شخص مرح وودود في هذا العالم وتفتخرين بأنك متفائلة. تعتبرين أن هناك الكثير من الفرح في العالم وتحاولين امتصاصه كله وبالكامل.

3- أنتِ حنونة وفي نفس الوقت قلقة:

 تشفقين على الناس وتتعاطفين معهم ولديك الكثير من الصبر اتجاههم. أنت شخص داعم لمن هم بحاجة اليك، واكبر المشجعين في حياة أصحابك. أنت شخص محب بالفعل وصاحبة قلب كبير. ولكن في نفس الوقت لديك قلق تجاه الخارج وتميلين الى لوم العالم بسبب فشلك او خساراتك.

4- أنتِ كريمة وقاسية في نفس الوقت:

 أنت لا تبذلين جهداً لفهم العالم من حولك… ولكن يحصل ذلك بشكل تلقائي. غير تقليدية ولكن لا تذيعين ذلك. تشعرين بالحرية والعمق وتسمحين لنفسك باكتشاف كل عواطفك حتى تلك المخيفة. تحبين إعطاء الآخرين لان ذلك يشعرك بالسعادة.

5–  أنتِ جريئة وواثقة:

إن هذا اللون يبرهن بأنك تملكين شخصية جريئة وواثقة وقوية. إن اخترت هذا اللون، فذلك يعني بأنك تظهرين للعالم أنك شغوفة وترغبين أن تكوني محبوبة من الكل ولا يهمك رأي الآخرين بك

.

 – 6 أنتِ قوية وقيادية:

هو اللون المثالي للخروج مع الصديقات أو مع زوجك. من تضع هذا اللون فهي امرأة قوية وقيادية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: