بالفيديو #أصالة_المالح اعلنت إصابتها بفيروس كورونا من داخل المستشفى للتفاصيل اكثر… شاهدوا الفيديو هنا:


انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لليوتيوبرز أصالة المالح من على سرير المستشفى تعلن من خلاله اصابتها بـ فيروس كورونا حيث قالت: “خضعت للتحاليل وظهرت أنني التقطت فيروس كورونا، وأنس مروة زوجي كان قد أصيب بالفيروس قبلي ولكنه هو الآن بخير والحمدالله”. 

وتابعت: “ما استدعى دخولي للمشتشفى هو مواجهتي لصعوبة في التنفس جعلتني أدخل الى قسم الطوارىء على وجه السرعة، ولكني الآن بخير”. 

 

وكانت اصالة نشرت في خصاية الستوري لها منشور شكرت من خلاله كل من قام بالاطمئنان على صحتها أو من قام بالدعاء لها، مشيرة الى انها بحالة جدية أنا وبدات تتعافى. 

 

الفيديو الذي نشره الثنائي عبر قناتهما على “يوتيوب” دعا من خلاله إلى ضرورة أخذ فيروس كورونا على محمل الجد وأن لا تتم الاستهانة به، إضافة إلى الالتزام بلبس الكمامة والتدابير الوقائية الضرورية. 

 

وحذر أنس مروة متابعيه قائلا: “نحن عشنا وضع كورونا.. الوضع غير سهل أبدا”، داعيا متابعيه إلى ضرورة الالتزام، لحماية أنفسهم وعائلاتهم من هذا الوباء العالمي. 

 

صورة داخلية 

 

وكان الثنائي قد تصدرا مواقع التواصل الاجتماعي منذ فترة بعد إضاءة برج خليفة الشهير في مدينة دبي لمعرفة جنس مولودهما المقبل. 

 

يشار إلى أن أنس وأصالة يتابعهما أكثر من 8 ملايين شخص عبر موقع يوتيوب، ولديهما طفلة اسمها ميلا ويعيشان في كندا وحاليًا انتقلا للعيش في ولاية كاليفورنيا في أمريكا. 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: