صيحات من البنطايل تتنافس عليها النجمات لمنح اطلالتهن طولأ زائداً في مختلف المناسبات تعرفي عليها..!!

 تتنافس النجمات العربيات بشكل دائم على الظهور بأفضل حلة ويسعين الى منح اطلالتهن طولاً زائداً في مختلف المناسبات. من هنا لاطنا ابتكار الدور صيحات متنوعة تزيد من طولهن وتمنحهن رشاقة لا مثيل لها.

تنافست ماركات شهيرة على تقديم البنطايل  عالية الخصر High Waist Pants ضمن مجموعاتها الجديدة للأزياء الجاهزة موسم خريف 2019 ضمن عروض أسابيع الموضة

رابعة الزيات

كما أرتكزت تصاميم هذا الموسم على القصات الواسعة وحظي البنطال الـ Wide Leg بحصة كبيرة على منصات العروض فكان الأبرز في مجموعات Bibhu Mohapatra، A Détacher ونون باي نور Noon By Noor، هذا الموديل نرشحه للمحتشمات والمحجبات أو اللواتي يتركز إمتلائهن في القسم السفلي من قوامهن.

ثاني أهم التصاميم التي لفتتنا على مدرجات العروض البنطال ذي القصة الرجالية، تصميم يناسب إطلالات المكتب نظراً لما يوفره من مظهر رسمي وراحة نتطلع إليها في نهار عمل مزدحم بالمهام، نسقيه مع بلوزة حريرية أو قميص أبيض، وأحرصي على إختيار حذاء من نفس اللون لتبرزي طول ساقيكِ.

أما البنطال الشارلستون صيحة أعادتها إلى مشهد الموضة عدد من الماركاتوهي قطعة مميزة تحاكي ذوق الجريئات

لا تنسي من أن تزيني البنطال عالي الخصر بحزام رفيع من نفس اللون من وحي إطلالة عارضة آدم سلمان Adam Selman، فالحزام بلون مغاير سيقسم شكل قوامك وبالتالي يزيد من مشكلة القصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: