غزة : طريق عمر يتمم زواج 35 شابًا ... تفاصيل - دليل الوطن

اهم المقالات

غزة : طريق عمر يتمم زواج 35 شابًا ... تفاصيل

في أجواء فرحة وسعادة وفي حفل جماعي أبهج الجميع، أتم برنامج طريق عمر تزويج 35 شابًا فلسطينيًا متعففًا من قطاع غزة، حالت الظروف الحياتية الصعبة دون سيرهم في طريق الحياة السعيدة.


حلقة الرابع عشر من رمضان كانت مميزة بما احتوته من فرحة وسعت الجميع وابتسامة وبهجة ملأت المكان، وذلك بعد أن ضَمن طريق عمر لهؤلاء الشبان حياة زوجية يسيرون بها وفق سنة الله ورسوله.


مدير جمعية قوافل الخير تحدث في الحفل الجماعي قائلاً:" عفة الشباب باب خير جميل لطالمًا انتظره شباب كثر في قطاع غزة وقفت الأوضاع القاهرة من فقر وبطالة وعدم توفر العمل ومحدودية الدخل عائقا أمامهم لاستكمال نصف دينهم، فجاءهم طريق عمر بالخير واتمام الفرحة".



وأكد أن برنامج طريق عمر ساعد 35 شابًا على استكمال زواجهم بتوفير مبالغ مالية ومهور ومساعدات أخرى، أفضت إلى هذا المشهد الجميل.


وشدد على أن عفة الشباب وتأسيس الأسر المسلمة على أرض قطاع غزة في فلسطين المباركة، هو هدفنا ومبتغانا وسنواصل السعي والعمل لأجل هذه الغاية العظيمة.


وشكر المغربي أهل الصدقات في فلسطين ودولنا العربية والاسلامية على خيرهم وعطائهم وبذلهم من أموالهم لأجل أن يحيى غيرهم بعزة وكرامة.


كما حث على مزيد من العطاء نظرا للحاجة الماسة لدعم هذا المشروع الذي من شأنه أن ينقذ كثير من الشباب الفلسطيني من واقعهم المأساوي.







رابط تقديم طلب والتواصل مع قوافل الخير - اضغط هنا

ليست هناك تعليقات