مكرمة مالية لشهداء وجرحى مسيرات العودة من مؤسسة شهيد الايرانية - دليل الوطن

اهم المقالات

مكرمة مالية لشهداء وجرحى مسيرات العودة من مؤسسة شهيد الايرانية



وزعت جمعية أنصار الخيرية اليوم الثلاثاء، مكرمة مالية لشهداء مسيرات العودة مقدمة من مؤسسة شهيد الايرانية لنحو 350 شهيد فلسطيني.


وقال نائب مدير جمعية انصار الخيرية ناصر الشيخ علي:"إن المكرمة الإيرانية توزع بشكل ثابت على عوائل شهداء مسيرات العودة بمبلغ 150 ألف دولار، مؤكداً أنه يصرف لعائلة الشهيد الأعزب 300 دولار وعائلة الشهيد المتزوج 600 دولار .


وأكد الشيخ علي أن الدعم الإيراني يأتي استمراراً للدعم الإيراني  لعوائل الشهداء الفلسطينيين دعما لصمودهم ونضالهم وتضحياتهم.


وبين الشيخ علي، أن الجمهورية الاسلامية الايرانية وعلى رأسها مؤسسة شهيد الإيرانية تولي أهمية كبيرة بدعم القضية الفلسطينية منذ انطلاق الثورة الاسلامية رغم الحصار الذي تتعرض له من قبل امريكا والغرب لكنها لم تتأخر عن دعم صمود الفلسطينيين على أرضهم.


وبين الشيخ علي، أن دعم عوائل شهداء مسيرات العودة هو امتداد للدعم الايراني الذي تقدمه مؤسسة شهيد لكافة عوائل الشهداء الفلسطينيين منذ سنوات طويلة .


ووجه الشيخ علي، التحية للشعب الإيراني وللقيادة الإيرانية التي تدعم صمود الشعب الفلسطيني في وجه مؤامرات التطبيع والاقتلاع والتهجير والتهويد الذي يعاني منها شعبنا الفلسطيني المرابط.


واهاب الشيخ علي بجميع الدول العربية ان توجه دعمها للشعب الفلسطيني الذي يتعرض للحصار والعدوان والتهجير من قبل الاحتلال "الإسرائيلي".


ليست هناك تعليقات