الشيخ خليفة يبحث مع مركز فرح للتأهيل تنظيم نادي شتوي وشبيبة طولكرم ينظم محاضرة عن الهاتف النقال فوائده وأضراره - دليل الوطن

اهم المقالات

الشيخ خليفة يبحث مع مركز فرح للتأهيل تنظيم نادي شتوي وشبيبة طولكرم ينظم محاضرة عن الهاتف النقال فوائده وأضراره



محافظات / بحث مركز الشيخ خليفة للتأهيل المهني في نابلس التابع لوزارة التنمية الاجتماعية مع مركز فرح للتأهيل التنسيق والتعاون لتنظيم نادي شتوي للأطفال ذوي الإعاقة من عمر 8-16 عاما، وذلك ضمن سلسلة التعاون المشترك مع برنامج اليونيسف ومنتدى شارك الشبابي ضمن حملة أمل ممثلة بالمؤسسات الشريكة.

وأشارت مديرة المركز تمام خضر خلال لقاء مع مديرة مركز فرح الدكتورة الينا العايدي ، لاهمية الانشطة اللامنهجية التي يعطي المركز الاهتمام بها لصالح الفئات المستفيدة .

مؤكدة على الانفتاح على الشراكة المجتمعية مع المراكز المختصة ومن ضمنها مركزفرح حيث أن نطمح من خلال هذا التعاون المشترك لانجاح هذا المخيم الشتوي.

وفي طولكرم نظم مركز تأهيل الشبيبة التابع لوزارة التنمية الاجتماعية محاضرة توعوية لطلبته عن "الهاتف النقال فوائده وأضراره "، حاضر بها الموجه المهني محمد عبد الله .

 وأشار عبد الله أن هذه المحاضرة تأتي بهدف التوعية والارشاد للطلبة ، حيث أنّ الجوال أصبح من أكثر الأجهزة انتشاراً في العالم، وأصبح جميع الناس بمختلف أعمارهم واهتمامتهم يستخدمونه كغرض أساسي في حياتهم اليوميّة، ولا يستطيعون الاستغناء عنه لإنجاز الأعمال من خلاله.

مشددا على ـهمية الاستخدام الامن للهاتف النقال والتطبيقات أيضا وعدم الاسراف في الجلوس لساعات طويلة ،واستغلال أوقات الفراغ في العلم وتراكم المعرفة .


ليست هناك تعليقات