تنمية أريحا وبدعم جمعية فائض ما لديكم تسلمان عربة كهربائية وكراسي لذوي الاعاقة ودعم لمشروع انتاجي - دليل الوطن

اهم المقالات

تنمية أريحا وبدعم جمعية فائض ما لديكم تسلمان عربة كهربائية وكراسي لذوي الاعاقة ودعم لمشروع انتاجي



 أريحا / سلمت مديرية التنمية الاجتماعية وبدعم من جمعية "فائض ما لديكم" الخيرية وبحضور محافظ  محافظة أريحا والأغوار جهاد أبو العسل،عربة كهربائية وكراسي متنقلة لاستخدامات الأشخاص ذوي الاعاقة للمسجلين ضمن قوائم المديرية، ودعما ماليا لمشروع "بقالة" لأحد العائلات المستورة المسجلة ضمن قوائم مديرية التنمية، وذلك بمشاركة مدير مديرية تنمية أريحا بركات سمور، ورئيس قسم الجمعيات في المديرية خليل الغوج، ورئيس جمعية فائض ما لديكم خالد حنتولي، وعلي علا رئيس اتحاد المعاقين بالمحافظة .

وثمن المحافظ أبو العسل خطوة التنمية والجمعية وكل جهد شعبي وأهلي مكمل لدور الحكومة في تلبية احتياجات الناس وخدمتهم وحقهم بالعيش بكرامة وعفاف اقتصادي.

مشيرا أن العديد من الجمعيات وأبناء شعبنا سجلوا صورا رائعة بالتكافل والتضامن على مر سنوات الحصار والاغلاقات وممارسات الاحتلال السابقة، وكذلك قدموا نموذجا رائعا للتضامن والتكافل في ظل أزمة جائحة كورونا والتي اصابته المنطقة برمتها.

ومن جانبه قال سمور أن مديرية التنمية تعتز بهذه الشراكة التي تأتي في اطار تكامل الجهود ، حيث تم توزيع 6 كراسي متحركة وعربة كهربائية لأشخاص من ذوي الاعاقة من مستفيدي المديرية، بالاضافة الى تقديم دعم لمشروع انتاجي لأحد المستفيدين لتمكينه وأسرته اقتصاديا، وأضاف بأن الجمعية تعد شريك أساسي في تقديم الخدمات بالتعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية.

وبدوره تطرق حنتولي لفكرة الجمعية وحرصها على بذل المزيدمن الجهود  لمساعدة العائلات المعوزة والمستورة في مختلف محافظات الوطن، وايمانها بأهمية العمل الجماعي والتضامن، مثمنا كل الجهود الخيرة التي تدعم استمرار عمل الجمعية.

وتابع حنتولي بأن الجمعية حريصة كل الحرص على إيصال الدعم والخدمة لمن يستحقها من خلال التعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية .


ليست هناك تعليقات