تنمية نابلس وإغاثة المسلمين البلجيكية توزعان 1150 سترة شتوية و850 حرام وتوزع اللحوم بتبرع من الاعمال الخيرية للمؤسسات الايوائية - دليل الوطن

اهم المقالات

تنمية نابلس وإغاثة المسلمين البلجيكية توزعان 1150 سترة شتوية و850 حرام وتوزع اللحوم بتبرع من الاعمال الخيرية للمؤسسات الايوائية



نابلس / قامت مديرية التنمية الاجتماعية و جمعية إغاثة المسلمين في البدء بتوزيع 1150 سترة و850 حرام على الجمعيات الخيرية، شملت (دار العطاء، وجمعية سفير،وجمعية نساء بيتا)، وعلى الأسر المدرجة على قوائم مديرية نابلس تحت عنوان ضمان الكرامة مشروع شتاء 2021.

 وقال مدير مديرية التنمية الاجتماعية محمد بشارات يأتي هذا التعاون المشترك ما بين المؤسسات الخيرية والهيئات الدولية، بتوجيهات من الوزير د.أحمد مجدلاني وتأكيداً على رسالة الوزارة لتوفير الاحتياجات الأساسية للأسر الفقيرة والمهمشة  تعزيزا لمبدأ المسؤولية المجتمعية مع كافة الشركاء لدعم الفئات المهمشة والفقيرة التي تحتاج الى مساعدة.

شكر بشارات مدير عام جمعية اغاثة المسلمين البلجيكية عماد يونس على تعاونهم الدائم مع وزارة التنمية الاجتماعية وعلى دعم الجمعية للمواطن الفلسطيني وخاصة الأسر الفقيرة والمهمشة.

كما وزعت المديرية وبتبرع من هيئة الأعمال الدولية كميات من اللحوم تم توزيعها على المؤسسات الايوائيه والجمعيات الخيرية ضمت (جمعية الهلال الاحمر "بيت المسنين" و إرسالية المحبة وجمعية الدفاع عن الأسرة "البيت الآمن و جمعية الاتحاد النسائي "دار اليتيمات" و جمعية المركز الاجتماعي) بإشراف رئيس قسم الجمعيات الخيرية في المديرية فراس لباده.

وأشار بشارات بأن دعم الجمعيات الخيرية والمؤسسات الايوائية التي تقدم خدمات لفئة المسنين والأطفال والنساء المعنفات والذين يعيشون تحت ظل ظروف أسرية صعبة جدا من أهم الشرائح التي تعمل عليها وزارة التنمية الاجتماعية وتقوم على دعمها ومساندتها .

وشكر لبادة  هيئة الأعمال الخيرية الدولية على هذا التبرع الذي يأتي دعما للتعاون المشترك ما بين المؤسسات الحكومية والمؤسسات والهيئات الخيرية على المستوى العربي والدولي وخاصة لما تقدمه هيئة الأعمال الخيرية الدولية من خدمات لتحسين ظروف شعبنا من خلال برامجها وخاصة البرامج الاجتماعية والتنموية لتطوير وتحسين الظروف الاجتماعية والاقتصادية .


ليست هناك تعليقات