بناء الأمل.. قوافل الخير تشرع ببناء منزل جديد في خانيونس - دليل الوطن

اهم المقالات

بناء الأمل.. قوافل الخير تشرع ببناء منزل جديد في خانيونس

بناء الأمل.. قوافل الخير تشرع ببناء منزل جديد في خانيونس


 شرعت جمعية قوافل الخير، أكتوبر 2020، بهدم منزل متهالك لعائلة فقيرة بخانيونس لبناء مكانه منزل كريم يفيد العائلة لأجيال متعاقبة.


وقال مدير جمعية قوافل الخير علي المغربي: بدأنا العمل في منزل عائلة أبو محمد المتعففة في منطقة القرارة لنؤسس لها حياة كريمة تعيشها بعيدا عن الألم والمعاناة.


وأكد أن قوافل الخير وبعد توقيع عقد البناء مع العائلة، شرعت بهدم جدران وصفيح المنزل المتهالك وسط أجواء من الفرحة والأمل المتجدد.


وأضاف قائلا: اليوم عائلة أبو محمد ستضاف لسلسلة العائلات الكريمة التي استفادت وفرحت بمشاريع قوافل الخير خاصة الترميم والبناء، الفرحة اليوم تزرع لدى هذه العائلة بصدقات وتبرعات أهل الخير والعطاء.


بدوره، تحدث مدير قسم المشاريع في الجمعية م. بهاء بارود، عن مشروع البناء الجديد بالقول: باشرنا بعملية الهدم والبناء على مساحة 90 متر مربع بمعدل طابق أول لعائلة أبو محمد الكريمة.


وأشار إلى أن قسم المشاريع في الجمعية سيتابع كافة مراحل العمل من القواعد وحتى افتتاح المنزل وتسليم مفاتيح الفرحة، كما سيتم العمل وفق المواصفات والجودة المطلوب توفرها في المنزل.


رئيس مجلس إدارة جمعية قوافل الخير منصور ريان أكد على مواصلة العمل الخيري في قطاع غزة دون توقف، نظرا للحاجة الماسة والمتزايدة للأهالي في ظل الحصار والإغلاق الناجم عن كورونا وارتفاع معدلات الفقر والبطالة.


وأشار إلى أن الجمعية اليوم تؤسس لفرحة جديدة لعائلة أبو محمد في منطقة القرارة، ببناء وتشطيب منزل كريم لها على أنقاض منزلها المتهالك.


وأوضح أن جمعية قوافل الخير وصلت بسلسلة مشاريع الترميم والبناء في قطاع غزة إلى (393) فيما تواصل العمل بمشاريع بناء وترميم أخرى.


وشكر رئيس مجلـس الإدارة أهل الخير على تبرعاتهم المستمرة لصالح الفقراء، مؤكدا حاجة أهل القطاع لإخوانهم المسلمين من صدقات وتبرعات تنقذ واقعهم المأساوي الذي يزداد سوءا بفعل الحصار المتواصل.


لتقديم طلب مساعدة - اضغط هنا :





ليست هناك تعليقات