التنمية الاجتماعية توفر مساعدات طارئة وتفتتح مقر للمسنين - دليل الوطن

اهم المقالات

التنمية الاجتماعية توفر مساعدات طارئة وتفتتح مقر للمسنين

التنمية الاجتماعية توفر مساعدات طارئة وتفتتح مقر للمسنين


الخليل/ قدمت مديرية التنمية الاجتماعية في محافظة الخليل مساعدات عاجلة لأسرة تعرض منزلها لحريق من منطقة خلة العقد التابعة لمكتب فرعي دورا، كما قام المكتب بالتعاون مع لجنة زكاة دورا وجمعية نهضة بنت الريف بتوفير المواد اللازمة لترميم المنزل وإعادة تأهيله، اضافة للمواد التموينية والمواد الصحية، يأتي ذلك ضمن خطة الاستجابة الطارئة التي تقوم بها الوزارة مع الأسر والعائلات التي تتعرض لأزمات طارئة.   

مدير عام مديرية التنمية الاجتماعية في الخليل خالد اطميزي ثمن دور الشركاء في جمعية نهضة بنت الريف ولجنة زكاة دورا ودورهم الرائع و المبادرة دائما لإغاثة وتقديم المساعدة للأسر الفقيرة والمهمشة. 

ومن جانبه أكد مدير مكتب دورا عرفات الشوامره أن تنمية الخليل تواصل عملها وتكثف جهودها في ظل الظروف الصعبة والدقيقة التي تمر بها المحافظة، موضحا أن ذلك يضع على عاتق المديرية وشركائها المزيد من المسؤولية.

كما شاركت مديرية تنمية الخليل ممثلة بمديرها العام خالد اطميزي بافتتاح الفرع الخامس لجمعية إكرام المسنين الخيرية في بلدة بيت كاحل بحضور العديد من المسنين وأهالي البلده ، تحت رعاية رئيس بلدية بيت كاحل ابراهيم عايش العطاونه وأعضاء المجلس البلدي. 

نائبمدير مديرية الخليل عرفات العطاونة  قال " ان افتتاح الجمعية لفرعها الخامس في البلدة يمثل رافعة لخدمة المسنين وتوفير الرعاية اللازمة لهم ويأتي انسجاما مع أهداف الوزارة وإستراتجيتها التنموية لخدمة قطاع المسنين وتأمين المستلزمات الصحية لهم وتوفير الخدمة النهارية لهم بما يضمن اعادة دمجهم وتفعيل دورهم في المجتمع."   

وحضر الافتتاح  مدير  عام مديرية تنمية الخليل خالد اطميزي ، ونائبه  عرفات العطاونه، ومدير مكتب تنمية شمال الخليل السيد راشد العطاونه، و أمين سر الجمعية عبدالله علي دودي ،و خالد كرجه عضو الهيئة الادارية ومتطوعات الجمعية من مدينة حلحول وبلدة بيت كاحل.

ليست هناك تعليقات