هل لهروب الاميره هيا علاقه بصفقه القرن ؟؟؟ - دليل الوطن

اهم المقالات

هل لهروب الاميره هيا علاقه بصفقه القرن ؟؟؟


 سهيلة عمر
لم اشأ ان اكتب مقالي هذا، لكن وجدت ان من واجبي كفلسطينيه ان اكتب المقال خشيه ان هروب الاميره هيا له علاقه بالضغط على الشيخ محمد بن راشد للخضوع لابتزاز الصهيوامريكي كاحد السيناريوهات الممكنه لسبب هروب الاميره هيا.
عندما تهرب اميره بحجم الاميره هيا اخت ملك الاردن وايضا زوجه اغنى حاكم على مستوى العالم ككل في وقت حساس هو عقد امريكا مؤتمر بالبحرين لعرض الشق الاقتصادي لصفقه القرن بهدف تصفيه القضيه الفلسطينيه، الذي لم يجد أي ترحاب من أي دوله بالعالم حتى الدول التي شاركت به بمستويات متدنيه. مما يعني عدم تجاوب حكام الخليج مع الصفقه وفشلها.وفي وقت تنسحب به الامارات من اليمن وتعقد اتفاقيات سلام مع ايران، بضغط من الشيخ محمد بن راشد تحديدا، حيث كان يخشى من انهيار الاقتصاد في الامارات اذا ضرب الحوثيون الامارات وتضرر العلاقات الاقتصاديه مع ايران. ومن ثم التحاف مع المحور الايراني يعني حتما الابتعاد عن التحالف مع المحور الاسرائيلي. 
ثم تجد من يقوم بتهريب الاميره هيا دبلوماسيون اوربيون على اعلى مستوى من اماره امنيه بامتياز بمستوى دبي لا يستطيع ان يهرب منها أي شخص الا بموافقه القياده العامه. وكل من حاول الهروب منها تم اعادته فورا. 
اذا هذا يضع عده سيناريوهات لاحتمال سبب الهروب.
هروب المرأه بشكل عام له عده اسباب:

ليست هناك تعليقات